السبت 21 مايو 2022 - 04h50 GMT
عدد رقم 1969

عامل الصخيرات تمارة يترأس أشغال اللقاء التواصلي حول الوضعية الوبائية بالوسط المدرسي

عامل الصخيرات تمارة يترأس أشغال اللقاء التواصلي حول الوضعية الوبائية بالوسط المدرسي
مساء الجهة : تمارة
الأربعاء 12 يناير 2022 19:40

ترأس عامل عمالة الصخيرات تمارة يوسف ادريس أشغال اللقاء التواصلي حول الوضعية الوبائية فيروس كورونا بعمالة الصخيرات تمارة وتحديدا بالوسط المدرسي.

وقد شكل بالمناسبة هذا اللقاء الذي حضره الاستاذ ابراهيم بن الشرقي المدير الإقليمي بالصخيرات تمارة، وممثلين عن مدراء المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بالاقليم -شكل- فرصة سانحة للتواصل ومناقشة الوضعيات الخاصة بالحالة الوبائية بقطاع التعليم : (اطر تربوية وادارية وتلاميذ ) حيث تمت الإشارة من خلال عرض قدمه اطر مندوبية الصحة الى نسب الإصابة خلال الاسبوع المنصرم وكذلك نسب تلقي جرعات التلقيح بالنسبة للتلاميذ المعنيين ( الجرعة الثانية 71٪ ) وبالنسبة لموظفي القطاع بالصخيرات تمارة بلغت نسبة تلقي الجرعة الثانية 95٪ والجرعة الثالثة 47٪.

وبهذه المناسبة دعا السيد عامل عمالة الصخيرات تمارة الجميع الى تكثيف الجهود ومواصلة عملية التحسيس وسط المؤسسات التعليمية حول ضرورة تلقي الجرعات المعززة تجنبا لاي مضاعفات صحية قد تلحق بكافة افراد المجتمع المدرسي، والتواصل مع ممثلي قطاع الصحة في شأن اية حالات يشتبه فيها وذلك وفق البروتوكول الصحي المعمول به في ظل الجائحة.

من جانبه أشار الاستاذ ابراهيم بن الشرقي إلى الجهود المبذولة في ظل هذه الوضعية من طرف اطر التربية الوطنية واولياء أمور التلاميذ وكذلك التنسيق التام مع السلطات المحلية والصحية حول الوضعيات الوبائية بمختلف المؤسسات التعليمية مع رفع درجة اليقظة والحذر خلال هذه الفترة.

وبدورهم عبر السادة المدراء عن انخراطهم المسؤول في هذه الحملة الوطنية والتحسيس حول الوضعية الوبائية في صفوف الأطر التربوية والتلاميذ .



مقالات ذات صلة
التعليقات