الأحد 29 نوفمبر 2020 - 11h34 GMT
عدد رقم 1431

توقيف شخصين بتمارة للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات المقرونة بالعنف

توقيف شخصين بتمارة للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات المقرونة بالعنف
مساء الجهة : بلاغ
الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 11:51

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين ، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و19 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة ويشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات المقرونة بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم توقيف المشتبه فيهما بمنطقة “عين عتيق” ضواحي مدينة تمارة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما في قضايا تعالجهما مصالح الشرطة القضائية بمدينة تمارة، وتتعلق بالسرقة المقرونة باستعمال العنف وإلحاق خسائر مادية بملك الغير والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث أوضحت أن المشتبه فيهما متورطين في اقتراف عمليات سرقة تحت التهديد بالعنف، وأنهما لم يشكلا نهائيا موضوع أي بلاغ بالتسبب في عاهات مستديمة أو فقد منفعة عضو جراء الضرب والجرح، كما ورد ذلك بشكل مغلوط في خبر منشور حول هذه القضية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما ، يشير البلاغ ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.



مقالات ذات صلة
التعليقات