الاثنين 1 مارس 2021 - 02h18 GMT
عدد رقم 1523

المنتخب الوطني المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي في بطولة افريقيا للاعبين المحليين

المنتخب الوطني المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي في بطولة افريقيا للاعبين المحليين
مساء الجهة : و كالات
الاثنين 18 يناير 2021 20:23

 استهل المنتخب الوطني المغربي رحلة الدفاع عن لقب بطولة افريقيا للاعبين المحليين ، الذي احرزه سنة 2018 ، بالتفوق على نظيره الطوغولي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على ارضية ملعب (إعادة التوحيد) بدوالا، وذلك برسم الجولة الاولى -المجموعة الثالثة- من هذه البطولة المقامة حاليا في الكاميرون .

وأنهى المنتخب الوطني المغربي الجولة الاولى من المواجهة متوفقا بهدف لصفر ، أحرزه متوسط الميدان اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 27 ، علما أنه أضاعها في الوهلة الأولى، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويطالب بإعادتها، بعد تقدم حارس الطوغو عن خطى المرمى .

وخلال هذه الجولة بسط اللاعبون المغاربة سيطرة عقيمة على مجريات اللعب ، حيث لم ينجحوا في تعزيز تفوقهم جراء اهدار الخط الامامي المتكون من اللاعبين سفيان رحيمي و زكرياء حدراف و ايوب الكعبي عددا من الفرص السانحة للتسجيل جراء التسرع أو انعدام التركيز امام الشباك.

و ساهم تكثل الفريق الطوغولي على مستوى الدفاع في توفير مساحات فارغة امام المنتخب المغربي الذي ناور من الوسط عن طريق اللاعبين يحيى جبران ووليد الكرتي ، الذي كاد ان يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة لكن كرته علت العارضة .

 

 



مقالات ذات صلة
التعليقات