الخميس 21 يناير 2021 - 14h40 GMT
عدد رقم 1484

أولمبياد طوكيو .. معسكر تدريبي للمنتخب المغربي للباراتايكوندو إلى غاية ثالث يناير المقبل ببوزنيقة

أولمبياد طوكيو .. معسكر تدريبي للمنتخب المغربي للباراتايكوندو إلى غاية ثالث يناير المقبل ببوزنيقة
مساء الجهة : بلاغ
السبت 26 ديسمبر 2020 15:01

يدخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي للباراتايكوندو، ما بين 26 دجنبر الجاري وثالث يناير المقبل، في معسكر تدريبي بمدينة بوزنيقة، وذلك في إطار الاستعدادات لدورة الألعاب البارالمبية (طوكيو 2021).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو ،اليوم السبت، أن هذا المعسكر التدريبي الذي يشرف عليه الإطار الوطني عزيز سماعيلي، سيخصص للعناصر الوطنية التي ضمنت تأهلها إلى أولمبياد طوكيو ويتعلق الأمر برشيد العلوي الإسماعيلي، المحتل للمركز الثاني عالميا (فئة K44 وزن أكثر من 75 كلغ) وسكينة الصبار ونوال العريف (فئة k44 وزن أقل من 49 كلغ) ورجاء أقرماش (فئة k44 وزن أكثر من 58 كلغ).

وأضاف المصدر ذاته، أن الجامعة ستنظم أيضا معسكرا تدريبيا انتقائيا لفائدة الفريق الوطني للتايكواندو في فئة الشبان، وذلك إلى غاية 27 دجنبر الجاري بمدينة بوزنيقة أيضا، بغية التنقيب عن الأبطال الذين سيتم إدماجهم في المشروع الأولمبي (2024-2028) الخاص بجامعة التايكواندو. ويشارك في هذا المعسكر 17 لاعبا من المتوجين بلقب بطل أو وصيف بطل المغرب، تحت إشراف الأطر الوطنية مصطفى العمراني وبدر سماعيلي ومونية ملغاغ.

وأوضحت الجامعة، أن هذه المرحلة أولية ستليها مجموعة من المراحل الأخرى الخاصة بالإناث والتي ستقام ما بين فاتح وثالث يناير المقبل، فضلا عن مرحلة خاصة بالأبطال والبطلات الحاصلين على الميداليات النحاسية وأفضل الممارسين الذين تم انتقاؤهم من الصنفين معا في المرحلة السابقة.

 



مقالات ذات صلة
التعليقات