الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 23h59 GMT
عدد رقم 2162

عين عتيق : انطلاق مؤسسة زينيت سكول الخصوصية بمواصفات عالية لتعزز العرض التربوي بالصخيرات تمارة

عين عتيق : انطلاق مؤسسة زينيت سكول الخصوصية بمواصفات عالية لتعزز العرض التربوي بالصخيرات تمارة
مساء الجهة : أحمد الواقفي
الاثنين 29 أغسطس 2022 15:12

تعزز العرض التربوي بعمالة الصخيرات تمارة بميلاد مؤسسة تربوية خاصة بعين عتيق " زينيت سكول " فتحت أبوابها لتسجيل التلاميذ واستقبالهم خلال الموسم الدراسي 2022/2023 .

الإفتتاح الرسمي الذي تميز بحضور شخصيات عمومية و مشاهير من عالم الفن والثقافة قاموا بجولة في مرافق المؤسسة التربوية الجديدة وأعجبوا بشساعتها ،حيث تتوفر على خمسة ملاعب رياضية وقاعة مسرح كبير تتسع ل 300 مقعد مجهزة بوسائل سمعية وبصرية حديثة بالإضافة لمسبح أولمبي وكتاب قرآني ومطبخ سيقدم تغذية صحية وأسطول للنقل المدرسي مكون من حافلات جديدة والعديد من المرافق ،أما النظام التعليمي الذي ستسهر على تلقينه هذه المؤسسة والذي حرص على توظيف أطر تربوية راكمت تجربة كبيرة في الميدان فقد أكدت السيدة شطر المديرة العامة لمجموعة زينيت سكول أن المؤسسة ستتبنى نظاما تعليميا مغربيا يركز ويلقن اللغات العالمية الحية كالإنجليزية والفرنسية .

وأبرزت السيدة المديرة العامة للمجموعة أن مؤسسة زينيت سكول ستحرص في برامجها على المزج بين التقاليد والعصرنة واختتمت تصريحها بكون المؤسسة ستكون قيمة مضافة للمنظومة التربوية بجهة الرباط سلا القنيطرة خاصة وبالمغرب عامة ... للمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو التالي .

 



مقالات ذات صلة
التعليقات