الخميس 15 أبريل 2021 - 09h20 GMT
عدد رقم 1568

جامعة محمد الخامس بالرباط .. حوالي 1900 مستفيد من حملة التلقيح ضد ” كوفيد 19″

جامعة محمد الخامس بالرباط .. حوالي 1900 مستفيد من حملة التلقيح ضد ” كوفيد 19″
مساء الجهة : بلاغ
الأحد 14 فبراير 2021 11:28

أفادت جامعة محمد الخامس بالرباط بأن عملية التلقيح ضد ” كوفيد 19 ” شملت حوالي 1900 مستفيد من أساتذة ومتقاعدين مزاولين وكذا إداريين.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ، أنها استقبلت كذلك العاملين بالمؤسسات الخاصة التابعة لقطاع التعليم العالي بالمدينة بغية تمكينهم من الاستفادة من حملة التلقيح، مشيرة إلى أن هذه العملية الهامة والحيوية عرفت دينامية كبيرة وارتياحا عميقا لدى المستفيدين والمسؤولين.

وذكر المصدر نفسه بأن عملية التلقيح تمت، على امتداد ثمانية أيام، بخمس مراكز تابعة للجامعة ويتعلق الأمر بمقر رئاسة الجامعة – العرفان، وكلية العلوم، وكلية علوم التربية، وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، والمدرسة العليا للتكنولوجيا.

وجاء في البلاغ أنه ” مع نهاية المرحلة الأولى من عملية التلقيح ضد “كوفيد-19″، فإن جامعة محمد الخامس تعبر عن شكرها وامتنانها لكل الساهرين على نجاح هذه العملية التي تم تنظيمها من قبل الجامعة لفائدة أطرها من أساتذة وإداريين، وذلك بتنسيق تام مع مسؤولي وأطر ولاية الرباط – سلا – القنيطرة “.

وخلصت الجامعة إلى أن عملية التلقيح، التي عرفت مشاركة أطر وزارتي الداخلية والصحة، تركت انطباعا جيدا عند المستفيدين على مستوى العناية والتنظيم وكذا النجاعة في تحقيق الأهداف والأولويات المسطرة، متقدمة نيابة عن مكوناتها بالشكر لكل القائمين على هذه العملية، من اللجن الطبية والسلطات المحلية وأطر الجامعة.



مقالات ذات صلة
التعليقات