الأحد 29 نوفمبر 2020 - 23h01 GMT
عدد رقم 1431

نادي سطاد المغربي والإتحاد الرياضي التوروكي يحققان الصعود إلى القسم الوطني الثاني

نادي سطاد المغربي والإتحاد الرياضي التوروكي يحققان الصعود إلى القسم الوطني الثاني
مساء الجهة : ابراهيم آيت سمر
الأربعاء 11 نوفمبر 2020 18:24

نجح نادي سطاد المغربي لكرة القدم الصعود رسميا الى البطولة الاحترافية الثانية بعد تحقيقه فوزا ثمينا على نادي شباب قصبة تادلة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد فاتح نونبر 2020 بملعب أحمد الشهود بالرباط، وذلك برسم الدورة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني هواة كما حجز فريق الاتحاد الرياضي التوركي مكانه في القسم الاحترافي الثاني عقب تحقيقه فوزا ثمينا في ميدانه على حساب شباب مريرت بأربعة أهدف لواحد، ،مما مكنه من احتلال صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، مناصفة مع فريق سطاد المغربي المتعادل مع النادي المكناسي (2-2 )، لكن مع أفضلية الأهداف للفريق التوركي (+34) مقابل (+16) للوصيف، وبفارق 4 نقاط عن النادي البلدي لورزازات صاحب المركز الثالث.

وبهذا الفوز ، تصدر سطاد المغربي الترتيب العام للبطولة، محققا الصعود بمجموع 58 نقطة، بفارق نقطتين عن المطارد اتحاد تواركة ،صاحب المرتبة الرتبة الثانية بمجموع 56 نقطة.

وكان سطاد المغربي، الذي يعد من أعرق الاندية على الصعيد الوطني تأسس سنة 1919 ، قد غادر البطولة الاحترافية الثانية موسم 2011 – 2012.

و يشرف على تدريب فريق سطاد المغرب الاطار الوطني مصطفى العسري ، الذي سبق له خلال الموسم الماضي التتويج بلقب كأس العرش رفقة الاتحاد البيضاوي ،و ساهم حاليا في عودة نادي سطاد المغربي بعد سنوات طويلة الى حضيرة البطولة الإحترافية الثانية.

فيما سجلت الدورة 29 نزول الوفاء الفاسي و شباب هوارة ،اللذان غادرا البطولة الوطنية هواة نحو القسم الأول هواة .

 

 



مقالات ذات صلة
التعليقات