الخميس 15 أبريل 2021 - 08h16 GMT
عدد رقم 1568

“مجموعة أوزون للبيئة والخدمات” تفوز بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة لجماعة تمارة

“مجموعة أوزون للبيئة والخدمات” تفوز بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة لجماعة تمارة
مساء الجهة : تمارة
الثلاثاء 23 مارس 2021 13:35

نجحت “مجموعة أوزون للبيئة والخدمات” صباح اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 ،في التفوق على منافسيها بنيل خدمات التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة تمارة  وبذلك تعزز شركة أوزون  تواجدها أكثر بعمالة الصخيرات تمارة حيث تدبر قطاع النظافة بجماعة الهرهورة وجماعة عين عتيق وتؤكد شركة أوزون من جديد بعد نيلها لصفقة النظافة بالخميسات والرماني وسيدي قاسم ... بأنها الأولى على صعيد جهة الرباط سلا القنيطرة  .

مصادرنا ذكرت أنه حسب دفتر التحملات ستقوم شركة  " أوزون " الفائزة، بمقتضى عقد تدبير قطاع النظافة خلال مدة التدبير المفوض في مسعى للحفاظ على نظافة المجال الترابي لمدينة تمارة، وإبراز جماليتها وخلق فضاء بيئي نظيف كما أن هذه الشركة نالت صفقة تدبير قطاع النظافة بفضل استجابتها للمعايير المدرجة في دفتر التحملات منها الحفاظ على مكاسب العمال وحقوقهم وإدراجها كبند في دفتر تحملات الشركة الجديدة، مع العمل على تحسينها.

وكان الرئيس المدير العام لشركة “أوزون”، السيد عزيز البدراوي، أكد في تصريح سابق، إن الشركة الفائزة ستعمل على وضع نموذج لتدبير مندمج ومستدام لقطاع النظافة، مشيرا، في هذا السياق، إلى أنها وفرت أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات المتطورة والإيكولوجية التي تحترم البيئة ، من شاحنات وآليات الجمع والتنظيف والحاويات التحت أرضية ودراجات نارية ثلاثية العجلات وثنائية وعربات يدوية علاوة على أن هذه الشركة ستؤمن  مناصب شغل لأبناء المدينة.

جدير بالذكر، أن هذه المجموعة تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وأربع دول إفريقية (مالي، السودان، كوت ديفوار وغينيا)، حيث تشغل ما يزيد عن 8500 عاملا في هذا القطاع.



مقالات ذات صلة
التعليقات