الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 11h56 GMT
عدد رقم 2106

قافلة القرب للوكالات الحضرية تزور من جديد إقليم الخميسات من بوابة سوق خميس آيت يدين

 قافلة القرب للوكالات الحضرية تزور من جديد إقليم الخميسات  من بوابة سوق خميس آيت يدين
مساء الجهة : بلاغ
الخميس 4 أغسطس 2022 23:58

حلت صباح يومه الخميس 4 غشت 2022 قافلة القرب للوكالات الحضرية بجهة الرباط-سلا-القنيطرة في مرحلتها الرابعة بسوق خميس آيت يدين، المعروف بديناميته الكبيرة وتأطيره المجالي للجماعات المجاورة وتموقعه كحلقة وصل بين قبائل زمور والغرب، حيث واصل فريق القافلة منذ الساعات الأولى للنهار حملته التحسيسية مع ساكنة جماعة آيت يدين والجماعات الترابية القروية المجاورة.

وهكذا، ونظرا لاتخاذها موقعا بمحاذاة البوابة الرئيسية المؤدية إلى السوق، عرفت قافلة القرب إقبالا مهما للزائرين الذين جرى استقبالهم والإصغاء لهم ودراسة طلباتهم وتقديم كافة الشروحات والخدمات لهم بارتباط مع مهام الوكالات الحضرية.

هذا ولقد ترك فريق عمل القافلة، بفضل تجاوبه وتواصله الإيجابيين، وحرصه على إيلاء الأهمية اللازمة والوقت الكافي لكافة الزوار من رجال ونساء، انطباعا طيبا لدى الجميع كما فسح المجال لحوار مثمر وبناء حول كافة الملفات المطروحة، والتي ستكون موضوع التتبع والمعالجة في المستقبل من الأيام، وذلك في إطار من التوافق والتشاور مع كافة الشركاء.

وكمحطة مقبلة، ستحل القافلة التحسيسية للوكالات الحضرية، يوم غد الجمعة، بمجال النفوذ الترابي للوكالة الحضرية للعدْوَتين على أرض الجماعة القروية السهول بعمالة سلا.

 

 



مقالات ذات صلة
التعليقات