الخميس 15 أبريل 2021 - 09h27 GMT
عدد رقم 1568

عامل الصخيرات تمارة يشرف شخصيا على سير المشاريع التنموية التي تشهدها الهرهورة

عامل الصخيرات تمارة يشرف شخصيا على سير المشاريع التنموية التي تشهدها الهرهورة
مساء الجهة : تمارة
السبت 6 مارس 2021 20:00

تشهد جماعة الهرهورة سلسلة من  الخرجات الميدانية التفقدية التي يجريها عامل صاحب الجلالة على اقليم الصخيرات تمارة ، لمختلف المشاريع التنموية التي تشهدها تراب الجماعة و حرصا منه على نجاح جميع هذه الأوراش ، قام يوسف دريس  عامل اقليم الصخيرات تمارة  صباح اليوم السبت 06 مارس  الجاري ، مرفوقا بمجموعة من المهندسين  و رئيس مصلحة تتبع الأشغال السيد عبد الكريم طالب بجماعة الهرهورة  ، بزيارة ميدانية لمشروع تهيئة الطريق الساحلي الجديد .
وتجدر الإشارة إلى أن الهرهورة تعرف دينامية كبرى من خلال الأشغال المنجزة ودلك تحت الإشراف المباشر للسيد والي جهة الرباط سلا القنيطرة والسيد عامل إقليم الصخيرات تمارة. 
حيث دعا عامل الإقليم خلال جميع الزيارات، رؤساء المصالح الخارجية إلى مواكبة المشاريع تقنيا وتذليل جميع الصعاب وتخطي كل ما من شانه عرقلة السير العادي لإتمام هذه المشاريع النموذجية .
واستبشرت ساكنة الهرهورة ومن خلال مجموعة من الإتصالات بنا بالجهود المبذولة من طرف السلطة الإقليمية في شخص السيد يوسف دريس مؤكدين أنه في عهده شهدت المدينة تطورا ملحوظا في كافة الاتجاهات وأنه في عديد  المرات ما شوهد في ساحة الميدان للوقوف على سيرورة الأشغال ...



مقالات ذات صلة
التعليقات