الثلاثاء 26 يناير 2021 - 00h51 GMT
عدد رقم 1489

استئنافية الرباط تؤجل البت في متابعة رئيس جماعة الغندور و 14 موظفاً و مستشاراً بتهم ثقيلة

 استئنافية الرباط تؤجل البت في متابعة رئيس جماعة الغندور و 14 موظفاً و مستشاراً بتهم ثقيلة
مساء الجهة : صحف
الأربعاء 6 يناير 2021 14:19

تأجلت صباح اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 جلسة محاكمة رئيس جماعة الغندور التابعة للنفوذ الإداري لإقليم الخميسات و 14 موظفاً و مستشاراً يتابعون جميعهم بتهم تبديد أموال عمومية والتزوير واستعماله في مقررات رسمية والارتشاء وتقديم بيانات كاذبة لسحب أموال بدون وجه حق.

محكمة الإستئناف بالرباط حدد يوم 15 فبراير القادم موعداً لاستئناف محاكمة المعنيين ، و أمرت بإحضار مقاول متهم في الملف بالقوة العمومية بعدما امتنع عن الحضور لأكثر من جلسة آخرها جلسة بداية الشهر الحالي.

رئيس الجماعة ومن معه كانوا قد أحيلوا على محكمة جرائم الاموال بمحكمة الاستئناف بالرباط بناء على شكاية تقدمت بها المعارضة معززة بالأدلة والحجج التي تكشف تلاعبات في الطليبات والسفريات وتكليف بالمهمة ، مما أدى إلى فتح تحقيق مع جميع الأطراف المتهمة أفضى إلى عرضهم على قاضي التحقيق الذي احالهم على جلسة الحكم.

وحسب المحضر المنجز من قبل الفصيلة القضائية للدرك الملكي بالقيادة الجهوية فان اغلب المتهمين اعترفوا في محضر التحقيق بالاستفادة من اموال غير قانونية وانكارهم القيام بابة مهمات خارج الإقليم واعتبروا تلك الاموال المسحوبة من المال العام (مجاملة من الرئيس) لمستشاري الاغلبية في ما اشار اخر ان القضية لها علاقة (بعرف متوارث).



مقالات ذات صلة
التعليقات