الجمعة 3 يوليو 2020 - 14h08 GMT
عدد رقم 1282

رجال الدرك الملكي بمرس الخير أوقفوا ثلاثة أشخاص متلبسين بترويج المخدرات

رجال الدرك الملكي بمرس الخير أوقفوا ثلاثة أشخاص متلبسين بترويج المخدرات
مساء الجهة : تمارة
الأحد 31 مايو 2020 18:11

تمكنت فرقة أمنية تابعة لسرية الدرك الملكي بمرس الخير عشية يوم الأحد الجاري من إيقاف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق العدلية على مستوى سكتور 1 متلبسين بترويج المخدرات وفي التفاصيل، ذكرت مصادر مطلعة " لمساء الجهة " ، أن العناصر الأمنية وبعد عملية مراقبة وترصد دامت مدة من الزمن تمكنت بعد خطة أمنية محكمة من محاصرة الجانحين و إلقاء القبض عليهم في حالة تلبس بترويج المخدرات ”
وأضافت ذات المصادر أنه تم حجز كمية مهمة من مخدر الكيف و الشيرا فاقت النصف كيلوغرام ، كما تم حجز أسلحة بيضاء وعبوات مسيلة للدموع _ كليموجين _ وقنينة غاز من الحجم الصغير وجدت عند المبحوث عنه الرئيسي ...
وقد تم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية و فتح تحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة لتقديمهم بعد ذلك أمام العدالة.
و قد خلفت هذه العملية الأمنية الكبيرة ارتياحا واسعا لدى ساكنة مرس الخير بعد إيقاف المعنيين و تطهير المنطقة من مروجي و مدمني المخدرات وكانت بمثابة صيد ثمين خاصة أن المتهم الرئيسي سجلت عليه أربع مذكرات بحث وطنية وكان مصدر إزعاج داخل الإقليم .
كما أن هذه العملية تعد تتويجا للحملات الواسعة التي أطلقتها مصالح الدرك الملكي بمختلف أحياء الجماعة من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية خاصة في فترة الحجر الصحي المقرونة بالطوارئ .

مقالات ذات صلة
التعليقات